شاهد لاول مرة الفنان محمد هنيدي وزوجته وابنائه

الفنان المشهور جدا محمد هنيدي مما لاشك انه يتمتع بخفة الظل وروح كوميدية رائعة وثقة بالنفس وبما يقدمه من فن راق هادف . الكثير من جمهور السينما ينتظر سنويا ما يقدمه الفنان محمد هنيدي من افلام سينمائية كوميدية لانه فنان موهوب بالفطرة واستطاع ان يؤسس لنفسه حياته الخاصة وادواره الخاصة المميزة . ومن الجدير ابلذكر انه من الفنانين القلائل الذين فضلوا عدم الظهور الاعلامى لزوجاتهم واولادهم ولكن بالصدفة البحته ترصدت لهم الكاميرات فى حفل زفاف ابن رجل الاعمال عبد الرحمن حسن . وظهرت للمرة الاولى زوجة الفنان محمد هنيدى والتى اخفاها عن الكاميرات لفترة طويلة واولاده ايضا الذين ظهروا بشكل مفاجىء بأجساد بسم الله ماشاء الله ممتلئة بعض الشىء وذلك ما لاحظه الجميع . ولكنهم يبدو انهم يتمتعومن بروح ابيهم الفكاهية وشبه بينهم كبير جدا
ونحن اليوم نتحدث عن فنان لديه شعبيه جارفه ليس فى مصر وحدها بل لا نبالغ ان قولنا ان هذه الشعبيه الجارفه فى الوطن العربى اجمع نحن نتحدث الفنان الرائع محمد هنيدى 15 فبراير 1965 من مواليد محافظه الجيزه . بدء محمد هنيدى مشواره الفنى فى عام 1978 فى ادوار لا تذكر فى السينما ولكن اول ادواره التى لافتت انتباه الجمهور والنقاد له كان في فيلم اسكندريه ليه ‏كما ابدع ايضا محمد هنيدى على خشبه المسرح وفى نهايه التسعينات كان الحظ فى انتظار محمد هنيدى عندما قام ببطوله مشتركه بين محمد فؤاد وخالد النبوى فى فيلم اسماعليه رايح جاى وكان الحظ الاكبر عندما قام بالبطوله المطلقه له الاولى فى فيلم صعيدى فى الجامعه الامريكيه ولكن قبل هذه الاعمال سبقتها عده اعمال بقام فيها بأدوار مساعده وحصل هنيدى على العديد من الجوائز فى مشواره الفنى وكانت اخر جائزه هى من اكثر من مهرجان الا وهى جائزه احسن ممثل عن دوره فى فيلم رمضان مبروك ابو العالمين حموده وكرم فى مهرجان الرباط فى المغرب عن مجمل اعماله فى مشواره الفنى . محمد هنيدى من الممثلون الذين لا يعشقو حياه الاضواء والاعلام للاسرته ولهذا لا احد يعرف كيف شكل ابنائه على الاقل هذه اول صوره يظهر فيها محمد هنيدى وهو يستحب ابنته الاكبر فاطمه فى يده فى احد المناسبات اليكم
على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، ظهر الفنان محمد هنيدي مرتديا بذلة كلاسيكية برفقة زوجته عبير الأسعد، التي ارتدت فستانا لامعا.
ظهور زوجة محمد هنيدي، لاقى إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فهي الزوجة التي ظلت بعيدة عن الأنظار، لم تظهر سوى في مناسبات محددة مع زوجها لتدعمه والوقوف بجواره في الأعمال الفنية.

“هنيدي” تزوج من “عبير” في العام 1999، بعد لقاء سريع معها في منزل أحد الأصدقاء، ليقرر بأن تكون شريكة حياته، لينجب منها أبنائه الثلاثة “فاطمة وفريدة وأحمد”.

ونشرت مجلة (صفحات) أبرز اللقطات التي جمعت بين “هنيدي” وزوجته:

كلمات رومانسية.. في عيد زواجهما
ففي عيد زواجهما الماضي الـ19، والذي يأتي في شهر نوفمبر من كل عام، نشر هنيدي صورة برفقة زوجته، معلقا عليها، “عيد جوازنا النهاردة.. كل سنة وأنتي طيبة يا روحي”.

دعم في حفل افتتاح مسرحية “3 أيام في الساحل”
وفي حفل افتتاح مسرحية الفنان محمد هنيدي، “3 أيام في الساحل”، حرصت “عبير” على التواجد رفقة زوجها، لدعمه ومساندته في الافتتاح.
ظهور عائلي.. في أحد الأفراح
.

وفي فرح لنجل أحد رجال الأعمال، ظهر الفنان محمد هنيدي، برفقة زوجته وابنتيه وابنه، في صورة عائلية، التي تفضل الابتعاد عن وسائل الإعلام.