تداول ناشطون وصفحات إعلامية في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الثلاثاء 17 / 9 / 2019 خبر القبض على الفنان محمد علي من قبل الشرطة أثناء تواجده في إحدى الأماكن داخل أسبانيا، وذلك في أعقاب دعوته المواطنين للخروج للتظاهر في مصر.

ونشر العشرات من النشطاء صورة منسوبة لإحدى القنوات المحلية في مصر، وكتب عليها : “عاجل.. قوات الشرطة في اسبانيا تلقي القبض على محمد علي بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة الاسبانية والسفارة المصرية وحاري ترحيله إلى مصر عبر طائرة حربية متوجهة إلى مطار القاهرة الدولي”.

شاهد..تفاصيل خبر القبض علي المقال محمد علي في اسبانيا..

IMG_٢٠١٩٠٩١٧_٠١٤٤٢٤.jpg

ولم يصدر لغاية لحظة نشر هذا النص أي نفي أو تأكيد من قبل الجهات المختصة في مصر أو من المقربين من الفنان والمقاول المصري محمد علي الذي غادر البلاد مؤخرا وبدأ بشن هجوم على بعض المسؤولين والقيادة المصرية.

وتأتي هذه الأنباء حول القبض على الفنان محمد على، عقب نشره مقطع فيديو حث من خلاله المواطنين على التظاهر من أجل تغيير الرئيس الحالي. وفق الجزيرة نت الذي اشار الى استنفار وطوارئ حدث في وزارة الداخلية المصرية بفعله

شاهد ايضاً..القبض على محمد علي في برشلونة..

القبض على محمد علي

داول رواد مواقع التواصل فيديو لمداهمة قوات الشرطة يزعم أنه منزل محمد على في برشلونة والقبض عليه  بالتسيق مع السفارة المصرية  والسلطات الأسبانية .
وحتي  الآن لم يصدر تعليق من السلطات المصرية عن اعتقال محمد علي في اسبانيا محل إقامته،.
ولكن رجحت الكثير من المصادر أن يكون إعتقال محمد علي بحاجة لصدور حكم رسمي من محكمة مصرية بحقه من أجل القبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية وهو ما لم يتم حتى الآن، وهو ما يجعل من حقيقة القبض على محمد علي أمر غير صحيح.